معلومات عنا

نبذة مقدمة من فريقنا

  • team01

    البحث و التنمية

    ونحن نتطلع لدينا فريق R & D كقوة تطوير لدينا، ونحن دائما نضع صافي الربح 10٪ إلى R & D، ونحن نتطلع إلى السوق وتحليل اتجاه السوق، الذي يولد الكثير من فكرة، ونحن التقاط بعض على التواصل مع العملاء لدينا المهنية حول العالم. وفكرة افقت أصبح رسم تصميم والتواصل مرارا وتكرارا ......، وأخيرا يتم إنشاء الرسم لدينا R & D فريق، القادم هو جعل العينة النهائية، ثم نذهب إلى "صناعة" المقبل خطوة-
  • team02

    صناعة

    لدينا المصانع الخاصة بنا التي تصنع حولا هوب، الرقبة ودعم العودة، منتجات العلاج بالابر والمنتجات التأمل في نينغبو، وبمجرد تلقينا أوامر من عملائنا، لدينا شخص المبيعات وإعادة تأكيد كل التفاصيل مع عملائنا. بعد ذلك، سوف المصانع جعل عينات ما قبل الإنتاج المصنع سيبدأ الإنتاج الضخم عندما يتم تأكيد عينات PP. مصنع تصنيع البضاعة وفقا لنظام إدارة الجودة ISO9001 2008، لمزيد من التفاصيل حول مراقبة الجودة لدينا، العودة الخطوة التالية - "مراقبة الجودة"

  • team03

    مراقبة الجودة

    لدينا الانقسامات نظام لمراقبة الجودة في التحكم 3 parts- المادية الجودة (التفتيش قبل الدخول في مستودع المواد لدينا أو قبل الإنتاج)، لمراقبة الجودة خلال الإنتاج الضخم وفحص الجودة بعد الإنتاج. مراقبة الجودة لدينا هو قاعدة على ISO9001 نظام إدارة الجودة، والتفتيش أخذ العينات وفقا للعقل (الحد الجودة قبول) 2.5 المعايير. سيكون لدينا QC تقديم تقارير التفتيش في كل أمر. بعد العملاء التحقق من تقارير التفتيش وأكد، ونحن سوف السفينة البضائع خارج.

  • team04

    التسويق والمبيعات

    أفضل التسويق هو العثور على 'الاحتياجات الحقيقية وللعثور على المنتجات شعبية في السوق لعملائنا، وفريق التسويق لدينا وفريق R & D نعمل دائما معا لجعل المنتجات المبتكرة لتلبية العملاء النهائي "العملاء النهائي الاحتياجات. وسوف شخص المبيعات تتبع دائما فكرة مبتكرة ومنتجات من فريق التسويق لدينا وفريق R & D، ودفع المنتجات الجديدة والمنتجات الشعبية لعملائنا، ونحن نركز على الاحتراف وخدمة الروح، مثل ونحن نستخدم لغتهم الأم لخدمة عملائنا . ونعتقد أن التواصل الجيد هو نصف النجاح.

  • team05

    ما بعد الخدمه

    ونحن نتطلع كل ولادة باعتبارها بداية لنظام جديد. بعد شحن البضائع خارج، ونحن نستعد جميع الوثائق للعملاء لالتقاط البضائع بشكل سلس، مساعدة العملاء كيفية التقاط البضائع إذا لزم الأمر. وسوف نرسل "شكل مرض" إلى العميل بعد عدة أيام. ونحن نتطلع "الزبائن أولا، وروح العقد والائتمان أولا" لدينا قاعدة مبادئ المساواة المتبادلة والاحترام المتبادل والمنفعة المتبادلة.

نبذة إدخال العلامات التجارية

  • NEH LOGO
  • SCMO LOGO
  • يكون LOGO النفس
  • MBS sign2 أسود
  • الوزن طارة العلامة التجارية 2
  • NEH

    NEH

    العلامة التجارية "NEH" تم بناؤه في عام 2005، ومبدأ لبناء هذه العلامة التجارية "NEH" هو قاعدة على الطبيعية (العضوية)، صديقة للبيئة والصحة. العلامة التجارية "NEH" يأخذ الحرف الأول من الطبيعية، صديقة للبيئة والصحة. ونحن نكرس لتصميم وتقديم الطبيعية، صديق للبيئة والمنتجات الصحية لعملائنا.
  • SCMO

    SCMO

    العلامة التجارية "SCMO" هو أيضا اسم الشركة، ومصممة وفقا لفلسفة الصين "نظرية العناصر الخمسة" و "فنغشوي"، SCMO في الصينية هو "شون مو"، وكلمة "شون" باللغة الصينية هو أنها يمكن أن تذهب في كل مكان في العالم مع البعثة، ومهمتنا هي مساعدة الجميع أكثر صحة، وكلمة "مو" باللغة الصينية هي أننا يجب أن نعمل بجد والمعرفة كل يوم، لذا SCMO (Xunmu) هو أننا يجب أن نعمل بجد و المعرفة كل يوم لمساعدة كل الجسم أكثر صحة.
  • BESELF

    BESELF

    مع تطور العلوم والتكنولوجيا، وأصبح العالم أكثر سخونة في المجال المادي من قبل، وتغيرت الأمور في العديد من المجالات، ومعظم الناس قد حصلت على الكثير من الفوائد من الجانب المادي، ومع ذلك، فمن اختلال التوازن بين الجانب المادي والعقل والروح الجانبين. تم بناء العلامة التجارية BESELF لتصميم وتطوير المنتجات ذات الصلة لمساعدة الناس للحصول على التوازن بين الجانب المادي والعقل والروح الجانبين.
  • MAGIC دعم عودة

    MAGIC دعم عودة

    مع تطور تكنولوجيا المعلومات، والتي غيرت معظم أخلاق الشعب العاملة على الجلوس لفترة طويلة جدا time.A الجلوس يجلب مشكلة حقيبة لالعمود الفقري لدينا، ونحن غالبا ما يشعر آلام أسفل الظهر وآلام الرقبة، وهذا الألم المزمن يهدد حياتنا أفضل، ونحن نكرس لمساعدة الناس على تحسين أوضاعهم، وكان ذلك هو السبب تم بناء العلامة التجارية "دعم السحر العودة" في 2011.Now العلامة التجارية مسجلة "دعم الظهر سحرية" في الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي
  • الوزن هوب

    الوزن هوب

    مفهوم "صديقة للبيئة" هو مبادئنا لتصميم المنتجات وتقديم المنتجات وبناء فرق لدينا. في عام 2010، كان هناك حبوب الحمية التي كان لها آثار جانبية خطيرة. أدركنا أن هناك فرصة جيدة جدا بالنسبة لنا لدفع لدينا انفصال طارة حولا، وقال الناس دائما "الوزن تفقد، استخدم طارة حولا"، ونحن فقط قد حصلت على شيء من ذلك، لذلك قمنا ببناء العلامة التجارية "الوزن هوب" لدينا طارة حولا . الآن تم تسجيل طارة الوزن في الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي
  • نبذة مقدمة من فريق العمل لدينا

    نبذة مقدمة من فريق العمل لدينا

    البحث والتطوير ونحن نتطلع لدينا فريق R & D كقوة تطوير لدينا، ونحن دائما وضع 10٪ صافي الربح إلى R & D، ونحن نتطلع إلى السوق وتحليل اتجاه السوق، وهو ما يولد الكثير من فكرة، ونحن التقاط بعض على التواصل مع العملاء لدينا المهنية حول افقت world.Some سوف فكرة أصبحت رسم تصميم والتواصل مرارا وتكرارا ......، وأخيرا يتم إنشاء الرسم لدينا R & D فريق، القادم هو جعل العينة النهائية، ثم نذهب إلى خطوة- المقبل "صناعة"
  • صناعة

    صناعة

    لدينا المصانع الخاصة بنا التي تصنع حولا هوب والعنق والظهر دعم المنتجات، والوخز بالإبر المنتجات والمنتجات التأمل في نينغبو، وبمجرد تلقينا أوامر من عملائنا، لدينا شخص المبيعات وإعادة تأكيد كل التفاصيل مع عملائنا، وبعد ذلك، سوف المصانع جعل ما قبل الإنتاج عينات المصنع سيبدأ الإنتاج الضخم عندما يتم تأكيد عينات PP. مصنع تصنيع البضاعة وفقا لنظام إدارة الجودة ISO9001 2008، لمزيد من التفاصيل حول مراقبة الجودة لدينا، العودة الخطوة التالية - "مراقبة الجودة"
  • مراقبة الجودة

    مراقبة الجودة

    لدينا الانقسامات نظام لمراقبة الجودة في التحكم 3 parts- المادية الجودة (التفتيش قبل الدخول في مستودع المواد لدينا أو قبل الإنتاج)، لمراقبة الجودة خلال الإنتاج الضخم وفحص الجودة بعد الإنتاج. مراقبة الجودة لدينا هو قاعدة على ISO9001 نظام إدارة الجودة، والتفتيش أخذ العينات وفقا للعقل (الحد الجودة قبول) 2.5 المعايير. سيكون لدينا QC تقديم تقارير التفتيش في كل أمر. بعد العملاء التحقق من تقارير التفتيش وأكد، ونحن سوف السفينة البضائع خارج.
  • التسويق والمبيعات

    التسويق والمبيعات

    أفضل التسويق هو العثور على 'الاحتياجات الحقيقية وللعثور على المنتجات شعبية في السوق لعملائنا، وفريق التسويق لدينا وفريق R & D نعمل دائما معا لجعل المنتجات المبتكرة لتلبية العملاء النهائي "العملاء النهائي الاحتياجات. وسوف شخص المبيعات تتبع دائما فكرة مبتكرة ومنتجات من فريق التسويق لدينا وفريق R & D، ودفع المنتجات الجديدة والمنتجات الشعبية لعملائنا، ونحن نركز على الاحتراف وخدمة الروح، مثل ونحن نستخدم لغتهم الأم لخدمة عملائنا . ونعتقد أن التواصل الجيد هو نصف النجاح.
  • ما بعد الخدمه

    ما بعد الخدمه

    ونحن نتطلع كل ولادة باعتبارها بداية لنظام جديد. بعد شحن البضائع خارج، ونحن نستعد جميع الوثائق للعملاء لالتقاط البضائع بشكل سلس، مساعدة العملاء كيفية التقاط البضائع إذا لزم الأمر. وسوف نرسل "شكل مرض" إلى العميل بعد عدة أيام. ونحن نتطلع "الزبائن أولا، وروح العقد والائتمان أولا" لدينا قاعدة مبادئ المساواة المتبادلة والاحترام المتبادل والمنفعة المتبادلة.

التعليمات للشركة

faq_img

ما هي المنتجات الرئيسية الخاصة بك والأسواق؟

نحن المنتجات الرئيسية هي طارة حولا، حصيرة العلاج بالابر، معدات العلاج قطني وسادة التأمل. لدينا 10 عاما من الخبرة في تصنيع وتصدير هذه المنتجات. وموثوق بها منتجاتنا وخدماتنا من قبل عملاء من أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا وكوريا الجنوبية، الذين هم أساسا مديري السوبر ماركت، مصدرين المهنية في اللياقة البدنية والصحة الميدان، وأصحاب المحال التجارية الأمازون.

ما هو الحد الأدنى للكمية أستطيع أن تطلب؟

موك يعتمد على ما هي المنتجات كنت مهتما، وعادة 50-100pcs التي / لكل لون لمنتجاتنا الرئيسية هي عملي، إذا ليست معقدة التفاصيل التخصيص الخاص بك. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لدعم عملائنا من اجل المنفعة المتبادلة.

أي نوع من التعبئة والتغليف التي تقدمونها ويمكننا تخصيص؟

التعبئة والتغليف هو معيار تسمية + كتيب التعليمات + مربع اللون (أو صندوق البريد) + علبة كرتون. يمكن أن يكون بديل يقوم على مطالبكم. سيكون لدينا مصمم محترف يقدم العديد من الخيارات والأفكار الجديدة حول التعبئة والتغليف.

هل يمكن توفير الخدمات لجميع المنتجات الخاصة بك؟

نعم. لدينا كتالوجات المنتجات الرئيسية على حدة. نحن سعداء لنرسل لك كتالوجات في PDF أو تنسيق صورة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات الاجتماعية.

هل توفر دليل إرشادي لكيفية استخدام هذا المنتج؟

نعم. يمكننا أن نقدم أي دليل instrucion بالمعلومات وظيفتها، والاستخدام، ويفعل وما يترك لجميع منتجاتنا.

يمكننا أن تأمر أحد أو بعض الألوان حسب الطلب؟

نعم. لدينا بعض الألوان التي سيتم اختيارها وسوف تظهر لك الخيارات. يمكننا أيضا تخصيص لون جديد بالنسبة لك. فقط اقول لنا عدد بانتون أو ترسل لنا عينة لون.

ما هي تكلفة عينة؟

ونحن سعداء لتقديم واحدة عينة منتظمة ومجانية بالنسبة لك بينما يجب أن تدفع ثمن البضائع والعينات إضافية. وستحمل رسوم اضافية لعينة مخصصة بسبب لدينا لجعل المجلس شكل الطباعة. يمكنك الدفع من خلال PayPal أو ALIPAY الحصري الصيني وWeChatPay. أما فيما يتعلق التسليم في الوقت المحدد، يرجى الاطلاع على ورقة أدناه.

منطقة الشحن وقت التسليم من قبل صريحة
أمريكا الشمالية ~ و 2 3days
أوروبا 3 ~ 5days و
أوقيانوسيا 3 ~ 5days و
آسيا ~ و 2 3days
أفريقيا 5 ~ 7DAYS

ونحن نتطلع لGOTS مصدقة التأمل وسادة، هل يكون ذلك؟

نعم. مرت سادة لدينا التأمل على شهادة GOTS. تصنع جميع منتجاتنا من قبل مواد غير سامة. لجميع المعلومات الشهادات يرجى الاطلاع على ورقة أدناه.

معلومات شهادة المأذون براءة الإختراع
مصنعنا GOTS، BSCI، ISO9000
منتجاتنا هولا هوب CE، REACH، بنفايات، AZO، EN71،6P نعم
العلاج بالابر حصيرة CE، ROHS، EN957، REACH نعم
دعم الظهر سحرية CE نعم
وسادة التأمل ROHS، EN71، GOTS

كم هو وقت الإنتاج ووقت الشحن في كل أمر؟

لقد قمنا بتحديث لدينا خط الانتاج الآلي للطارة حولا وحصيرة العلاج بالابر الذي يقصر بشكل كبير من وقت الإنتاج إلى 15 يوما لأحد 40HQ حاوية. لمنتجات أخرى في الوقت إنتاج الرصاص هو معيار حوالي 20 يوما.

ميناء الوصول التسليم في الوقت المحدد عن طريق البحر
أمريكا الشمالية 30 ~ 50days
أوروبا 30 يوما
أوقيانوسيا 13 ~ 25days في
آسيا 7 ~ 15days
أفريقيا 20 ~ 40days

ما هو مصطلح الدفع الخاصة بك؟

لدينا مصطلح الدفع العادي T / T 30٪ كما ودائع، 70٪ ضد B / L نسخة.

هل تقديم أي خدمة أخرى؟

لدينا فريق التصوير الفوتوغرافي المهنية وعاطفي مع photostudio الكبيرة والمعدات المتطورة التي تساعد على توفير الخدمات المساندة مثل حل ارتفاع الصورة الإعلان، ونموذج الصور والفيديو للعملاء.

إرسال رسالتك لنا:

About Us

A Brief Introduction Of Our Team

  • team01

    Research&Development

    We look our R&D team as our developing power, we always put 10% net profit into R&D, we are looking into the market and analyzing the market trend, which generates a lot of idea, we pick up some to communicate with our professional customers around the world. Some agreed idea will become design sketch, communicate again and again……, finally the drawing is generated by our R&D team, The next is to make a final sample, Then we go to the next step-”Manufacture”
  • team02

    Manufacture

    We have our own factories which manufacture Hula Hoop, Neck and Back support Products,Acupressure Products and Meditation Products in Ningbo, Once we received the orders from our customers, Our sales person will reconfirm all the details with our customers. After that, Factories will make Pre-Production samples factory will start mass production when PP samples is confirmed. factory manufacture the goods is according to ISO9001 quality management system 2008, For more details about our quality control, Go next step -”quality control”

  • team03

    Quality Control

    Our quality control system divides into 3 parts- material quality control(inspection before going into our material warehouse or before production), quality control during mass production and quality inspection after production. Our quality control is base on ISO9001 quality management system, Sampling inspection is according to AQL(Acceptance Quality Limit) 2.5 standards. Our QC will make inspection reports for each order. After the customers checking the inspection reports and confirmed, We will ship the goods out.

  • team04

    Marketing and Sales

    The best marketing is to find the final clients’ real needs and to find the popular products in the market for our customers, Our marketing team and R&D team are always working together to make the innovative products to meet the final clients’ needs. Our sales person will always follow the innovative idea and products from our marketing team and R&D team and push new products and the popular products to our customers, We are focusing on professionalization and service spirit, Such as we are using mother tongue to serve our customers. We think a good communication is the half success.

  • team05

    After service

    We look every delivery as the starting of a new order. After the goods ship out, We will prepare all the documents for customers to pick up goods smoothly, Helping the customers how to pick up the goods if needed. We will send the “satisfactory form” to customer after several days. We look “Customers first,Contract spirit and  credit first” as our principles base on Mutual equality, Mutual respect and mutual benefit.

A brief introduction of brands

  • NEH LOGO
  • SCMO LOGO
  • be self LOGO
  • MBS black sign2
  • weight hoop brand-2
  • NEH

    NEH

    The brand "NEH" was built in 2005, The principle to build this brand "NEH" is base on Natural(Organic),Eco friendly and Health. The brand "NEH" takes the first letter from Natural,Eco friendly and Health. We devote to design and to make Natural, Eco Friendly and health products for our clients.
  • SCMO

    SCMO

    The brand "SCMO" is also a company name, It designed according to China philosophy of “Theory of five elements” and "Fengshui", SCMO in Chinese is "Xun Mu",The word "Xun" in Chinese is that she can go everywhere in the world with a mission,And our mission is to help everybody more healthier,The word"Mu" in Chinese is that we should be working hard and knowhow each day,So SCMO(Xunmu) is that we should be working hard and knowhow each day to help every body more healthier.
  • BESELF

    BESELF

    With the development of science technology, The world became more colorful in material field than before, The things changed in many fields, Most of people have got a lot of benefits from physical side, however, It is imbalance between physical side and mind&soul sides. The brand BESELF was built to design and develop related products to help people to get the balance between physical side and mind&soul sides.
  • MAGIC BACK SUPPORT

    MAGIC BACK SUPPORT

    With the development of IT, Which changed most of people's working manners to sit for a long time.A long time sitting brings the bag problem for our spine, We often feel low back pain and neck pain, This chronic pain threaten our better life, We devote to help people to improve their conditions, That was the reason the brand "magic back support" was built in 2011.Now the brand "magic back support" is registered in China,US and EU
  • WEIGHT HOOP

    WEIGHT HOOP

    The concept of "Eco friendly" is our principles to design the products and to make the products and to build our bands. In 2010, There was a diet pills which had a serious side effect. We realized there was a very good opportunity for us to push our detachable hula hoop,People always said"Lose weight, Use hula hoop", We just have got something from it, So we built the brand" Weight Hoop"for our hula hoop.Now the weight hoop is registered in China,US and EU
  • A brief introduction of our team

    A brief introduction of our team

    Research&Development We look our R&D team as our developing power,We always put 10% net profit into R&D, We are looking into the market and analyzing the market trend, Which generates a lot of idea, We pick up some to communicate with our professional customers around the world.Some agreed idea will become design sketch, communicate again and again......, finally the drawing is generated by our R&D team, The next is to make a final sample, Then we go to the next step-"Manufacture"
  • Manufacture

    Manufacture

    We have our own factories which manufacture Hula Hoop, Neck and Back support Products,Acupressure Products and Meditation Products in Ningbo, Once we received the orders from our customers, Our sales person will reconfirm all the details with our customers, After that, Factories will make Pre-Production samples factory will start mass production when PP samples is confirmed. factory manufacture the goods is according to ISO9001 quality management system 2008, For more details about our quality control, Go next step -"quality control"
  • Quality Control

    Quality Control

    Our quality control system divides into 3 parts- material quality control(inspection before going into our material warehouse or before production),quality control during mass production and quality inspection after production. Our quality control is base on ISO9001 quality management system, Sampling inspection is according to AQL(Acceptance Quality Limit) 2.5 standards. Our QC will make inspection reports for each order. After the customers checking the inspection reports and confirmed, We will ship the goods out.
  • Marketing and Sales

    Marketing and Sales

    The best marketing is to find the final clients' real needs and to find the popular products in the market for our customers, Our marketing team and R&D team are always working together to make the innovative products to meet the final clients' needs. Our sales person will always follow the innovative idea and products from our marketing team and R&D team and push new products and the popular products to our customers, We are focusing on professionalization and service spirit, Such as we are using mother tongue to serve our customers. We think a good communication is the half success.
  • After service

    After service

    We look every delivery as the starting of a new order. After the goods ship out, We will prepare all the documents for customers to pick up goods smoothly, Helping the customers how to pick up the goods if needed. We will send the "satisfactory form" to customer after several days. We look "Customers first,Contract spirit and credit first" as our principles base on Mutual equality,Mutual respect and mutual benefit.

FAQ of the company

faq_img

What are your main products & markets?

Our main products are hula hoop, acupressure mat, lumbar therapy equipment and meditation cushion. We have 10 years’ experience in manufacturing and exporting these products. Our products and services are trusted by clients from Europe, North America, Oceania and South Korea, who mainly are supermarket managers, professional purchasers in fitness and health field, and Amazon shopkeepers.

What is the minimum quantity that I can order?

MOQ depends on what products you are interested in. Normally, 50-100pcs/per color for our main products is workable, if your customization detail is not complicated. We will try our best to support our clients for mutual benefits.

What kind of packaging do you offer & Can we customise?

Standard packaging is label + instruction manual + color box(or mail box) + carton box. It could be alternative based on your demands. Our professional designer will offer many options and new ideas about packaging.

Could you provide a catalogue of all your products?

Yes. We have catalogues of the main products separately. We are glad to send you the catalogues in PDF or picture format through e-mail or social apps.

Do you provide an instruction manual of how to use the product?

Yes. We can offer an instrucion manual with information of its function, usage, and the do’s and don’ts for all our products.

Can we order one or some customized colors?

Yes. We have some colors to be chosen and will show you the options. We can also customized a new color for you. Just tell us the Pantone number or send us a color sample.

What is the sample cost?

We are glad to provide one free regular sample for you while you should pay for the freight and the additional samples. An extra fee will be charged for a customized sample due to we have to make the form board of printing. You can pay through PayPal or the Chinese exclusive AliPay and WeChatPay. As to the delivery time, please find the sheet below.

Shipping area Delivery time by express
North America 2~3days
Europe 3~5days
Oceania 3~5days
Asia 2~3days
Africa 5~7days

We are looking for a GOTS certified meditation cushion, do you have it?

Yes. Our meditation cushion passed the GOTS certification. All our products are made by nontoxic material. For all the certificates information please find the sheet below.

information authorized certification patent
our factory GOTS, BSCI, ISO9000
our products hula hoop CE,REACH,ROHS,AZO,EN71,6P yes
acupressure mat CE,ROHS,EN957,REACH yes
magic back support CE yes
meditation cushion ROHS,EN71,GOTS

How long is the production time and shipping time for each order?

We have updated our automatic production line for hula hoop and acupressure mat which dramatically shortens the production time to 15 days for one 40HQ container. For other products the standard production lead time is about 20 days.

Destination port Delivery time by sea
North America 30~50days
Europe 30days
Oceania 13~25days
Asia 7~15days
Africa 20~40days

What is your payment term?

Our normal payment term is T/T 30% as deposit, 70% against B/L copy.

Do you provide any other service?

We have a professional and passionate photography team with a large photostudio and advanced equipments which helps to provide supporting services like high solution advertisement photo, model photo and video to the clients.

Send your message to us: